Analytics

Scrolling box

» » » » » نمبر بوك السعودية شركة المراعي ksa numbers - نمبر بوك السعودية اون لاين 2021/2022

نمبر بوك السعودية شركة المراعي ksa numbers - نمبر بوك السعودية اون لاين 2021/2022

 
   ص.ب. 8524 ، الرياض 11492
   +966 (11) 470 0005
   +966 (11) 470 1555

 لمحة عامة عن استراتيجية الشركة
تعد شركة المراعي أكبر شركة لتصنيع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط، وتسعى إلى توفير الأغذية والمشروبات ذات الجودة العالية والقيمة الغذائية المرتفعة التي تُثري حياة المستهلكين اليومية. ومن خلال تركيزها الدائم المنصب على الالتزام بأعلى معايير الجودة، نجحت شركة المراعي في أن تصبح الخيار المفضل لدى المستهلكين لتوفير منتجات مميزة تلبي كافة احتياجاتهم. وتحافظ شركة المراعي على ريادتها في السوق في مختلف فئات المنتجات الرئيسية التي توفرها، وذلك عائدًا إلى اهتمامها بآراء المستهلكين من جهة، والتزامها بتوفير خدمات ومنتجات ذات جودة عالية من جهة أخرى.

أنشطتنا
يقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة السعودية الرياض، وتقدم شركتنا خمسة منتجات رئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي : منتجات الألبان والعصائر ومنتجات المخابز والدواجن ومنتجات حليب الأطفال الرضع. ونعمل في مصر والأردن من خلال مشروعنا المشترك «الشركة الدولية للألبان والعصائر» (IDJ) لتصنيع منتجات الألبان والعصائر المختلفة. وبالإضافة إلى قطاع المخابز الرئيسي للشركة، تدير المراعي عملياتها من خلال مشروعنا المشترك «الشركة الحديثة لصناعة المواد الغذائية» (MFI) لتصنيع منتجات العلامة التجارية سفن دايز. 

النمو والتوسع

تلتزم شركة المراعي بتحقيق نمو متواصل في مختلف فئات منتجاتها، والتوسع لتغطية كافة أنحاء المنطقة. وواصلت الشركة عام 2016م تحقيق نمو في المبيعات في كافة فئات المنتجات الرئيسية وفي المشروع المشترك “الشركة الدولية للألبان والعصائر” في كل من جمهورية مصر العربية ومملكة الأردن. وقد ساهم التوسع في الانتشار الجغرافي منذ إدراج الشركة في السوق المالية السعودية (تداول) عام 2005م في الحد من اعتماد الشركة على مبيعات السوق السعودي، في حين ساهم تنويع المنتجات في الحد من الاعتماد على فئة الألبان. ومن شأن المكاسب الناتجة عن الابتكار والفعالية تحقيق تدفق نقدي أقوى وتحسين إدارة رأس المال العامل لدعم النفقات الرأسمالية للنمو المستقبلي.

About louvreabudhabi.ae

Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Aucun commentaire:

Leave a Reply