Analytics

Scrolling box

» » » » شركة يونيسيتي السعودية نمبر بوك - شركة يونيسيتي ارقام - شركة يونيسيتي الامريكية نمبر بوك

شركة يونيسيتي السعودية  نمبر بوك - شركة يونيسيتي ارقام  - شركة يونيسيتي الامريكية نمبر بوك

انتشرت في الوطن العربي مؤخرا شركات متعددة تتعامل بما يسمى بالتسويق الشبكي على اختلاف أشكاله، وتعتمده كأسلوب تسويقي لمنتجاتها، وهو أسلوب يمكّن المنتسب من الحصول على المكاسب المالية والعمولات، من خلال شراء منتجات الشركة بمبلغ يعد بطاقة عضوية، ومن ثم استجلاب العملاء وتسجيل الأعضاء الجدد، لتزداد نسب الأرباح بزيادة عدد المنتسبين.

وقد لاقت مثل هذه الشركات استحسانا وإقبالا لدى شريحة كبيرة من الناس خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها المنطقة. أثار الانتشار الواسع لهذه الشركات جدلا كبيرا، ما بين مؤيدين ومعارضين. واختلف أهل الفتوى في الأمر، لكن بقيت هناك أسئلة تفتقر إلى الإجابات، ونقاط عديدة تحتاج التوضيح.

عنوان DSC
Retail G04 The Binary by Omniyat ، الخليج التجاري ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف
+ 971-55-7350683
البريد الإلكتروني
info.uae@unicity.com

 

 
السيد. بارك ، جين هي
رويال كراون دايموند
كان السيد Jin Hee Park في طليعة النمو الهائل الذي شهدته Unicity في كوريا. إن شراكته مع Unicity لم تساعده فقط في التطور ليصبح قائدًا شغوفًا ، ولكنها سمحت له أيضًا بمساعدة الآلاف من الآخرين على تحقيق النجاح أيضًا.

كان أحد موزعي Unicity الأوائل الذين وصلوا إلى رتبة Crown Diamond ، وكان دافعه دائمًا هو مساعدة الآخرين. قال: "النجاح في متناول أيدينا. والأشياء الصغيرة التي تفعلها ستقرب من النجاح ".

تستمر أعماله في النمو بسبب الأساس القوي للعمل الجماعي والتواصل والثقة.

السيدة بارك ، مي جو
السيدة. بارك ، مي جو
رويال كراون دايموند
السيدة مي جو بارك من كوريا تعرف كيف تعمل بجد وتعمل بذكاء ، وإنجازاتها مع Unicity تعكس ذلك. سرعان ما شقت Mi Ju طريقها إلى أعلى مرتبة في Unicity في Royal Crown Diamond. إذا نظرنا إلى الوراء ، لا تعتقد مي جو أنها كان بإمكانها أن تنجز ما حققته بدون دافعها الهائل وتفانيها في عملها.

وقالت: "في بعض الأحيان عندما يرغب الناس في الحصول على رتبة أعلى ، فإنهم يضعون أنفسهم في قالب يعتقدون أنه سيساعدهم على التقدم ، لكنهم بدلاً من ذلك يحتاجون إلى توسيع جهودهم وتجاربهم السابقة".

السيدة.  لي ، يونغ ها
السيدة. لي ، يونغ ها
رويال كراون دايموند
تدرك Yeong-Ha ضرورة تمهيد طريقها الخاص ، لكنها أيضًا تتبع النظام الذي تتبعه Unicity. إنها تعتقد اعتقادًا راسخًا أنه من أجل تحقيق التقدم في الرتب التي حصل عليها الآخرون ، يجب أن يكون المرء على استعداد للذهاب من خلال نفس الخطوات. تعرف Yeong-Ha أن الجميع يواجه تحديات ، لكنها تقول أيضًا إنه لا توجد طرق مختصرة في العمل.

وقالت: "سيحقق شركاء الامتياز النجاح على مستويات مختلفة وفي أوقات مختلفة ، ولكن عندما لا يرى الناس نجاحًا على الإطلاق ، فذلك لأنهم لم يتبعوا بدقة النظام الذي تم وضعه بالفعل".

About louvreabudhabi.ae

Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
«
Next
Article plus récent
»
Previous
Article plus ancien

Aucun commentaire:

Leave a Reply